من نحن

منذ نشأتها استطاعت مجموعة المجال العربي القابضة أن تكون رائدة في السوق السعودي ومنطقة الشرق الأوسط. وطوال أكثر من عقدين نجحت المجموعة في ترسيخ مكانتها داخل سوق العمل وبناء قاعدة واسعة من العملاء المميزين.

البداية كانت عام ١٩٩١ مع تأسيس أولى شركاتنا وهي شركة المجال العربي للصيانة والتشغيل، تلتها شركة المجال العربي للمقاولات، ومن ثم شركة منارة الأفق للتموين لنستمر في النمو السريع وننتقل عام ١٩٩٤ لنصبح مجموعة المجال العربي القابضة. تضم المجموعة اليوم ١٢ شركة تعمل في قطاعات ومجالات متعددة من المقاولات، الصيانة والتشغيل، الصيانة الطبية، الخدمات البيئية، الاتصالات، الحراسة الأمنية، إدارة المرافق الصحية والمعدات الطبية، التموين وخدمات الإعاشة، الأطراف الصناعية، النقل العامودي وأنظمة السلامة، وصولاً إلى أعمال الألومنيوم والأعمال الكهربائية والميكانيكية.

يعمل في مجموعة المجال العربي القابضة أكثر من ١٧ ألف موظفٍ يتمتعون بخبرات عالية ويسخّرون كل طاقاتهم لتقديم أفضل الحلول والخدمات بشفافية وسرعة ودقة متناهية بهدف خدمة عملائنا باحترافية.

طوال ٢٦ عاماً كانت مجموعة المجال العربي القابضة سبّاقة في الكثير من المشاريع التي حققت النهضة التنموية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية. واليوم، تساهم بفعالية في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ الواعدة عبر ترسيخ قيم ومعايير عالمية وتقديم نموذج متكامل في الإدارة والشفافية والحوكمة.

عرض ملف الشركة

خدماتنا

تلتزم مجموعة المجال العربي القابضة توفير أفضل الخدمات والحلول باتّباع أعلى المعايير العالمية في كل القطاعات التي تشغلها.
يؤمّن خبراؤنا بالتعاون مع شبكتنا الاحترافية، الدعم الذي يحتاجه عملاءنا في تنفيذ أعمالهم. ويشمل عملنا الشركات الصغيرة والمتوسطة، الشركات الكبيرة والمؤسسات الحكومية.

عرض جميع الخدمات

شركاتنا

عرض الكل

الشهادات والجوائز

عرض الكل

مركز الإعلام

عرض الكل

مشروع البحر الأحمر للتطوير - قرية الإسكان الساحلية

المجال العربي - إفطار ٢٠١٩